الصبى والقلم Ezlb9t10
الصبى والقلم Ezlb9t10
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

الصبى والقلم

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احمد طنطاوي
عضو برونزى
عضو برونزى

ذكر

الصبى والقلم Empty
مُساهمةموضوع: الصبى والقلم   الصبى والقلم I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 26, 2010 1:10 pm

يقول صاحب القصة:
أحببت إخواني الكرام أن أخبركم بهذه القصة التي مع أخ لي منذ أيام والتي كلما تذكرتها غلبني الصمت برهة الزمن.
ذهب أخي مع صديق له إلى أحد الأماكن الحكومية لإ نجاز أمر ما, وهناك كان على صديق أخي أن يملأ استمارة طلبه , إلا أنهما لم يكونا حاملين لقلم معهما, فالتفت أخي ورأى صبياً ربما لا يزيد عمره عن الثانية عشرة وكان لديه قلم فاستأذنه أخي في استخدام قلمه, فوافق الصبي ومد يده لإ عطائه القلم وما لبث أن سحب الصبي يده , فاستغرب أخي هذا الفعل منه,فنظر إليه الصبي وقال:أعطيك القلم ولكن بشرط, فزاد تعجب أخي, فقال له:ماذا تريد؟مالا ً؟قال الصبي:لا. ولكن أمر أخر فوافق أخي ولكن الصبي أن ياخذ من أخي وعداً بتنفيذه شرطه, وبعد أخذ ورد قال له أخي: حسنا ًماذا تريد؟أتدرون ماذا قال له ذلك الصبي؟! قال له أعطيك القلم بشرط أن تحضر اليوم محاضرة في المسجد الفلاني بعد صلاة العشاء,لقد تعجبت لهذه القصة,,ومازلت كذلك لنباهة هذا الصبي ووعيه,فعلا ًأحسن أهله تربيته ولكن القصة لم تقف عند هذا الحد , فبعد أن أخذ منه أخي القلم وأعطاه لزميله,عاد للصبي وجرى بينهما حوار صغير,كان مما جاء فيه على لسان ذلك الصبي ماذا نريد من هذه الدنيا الفانية,وإن حضور مثل هذه المحاضرات أجر كبير,صدقوني بعد هذه القصة تخيلت ذلك الصبي أكبر من عمر أخي,حتى ولو كان الواقع غير ذلك ,فهنيئا ًلوالديه.
ــــــــــــــــــــــــــــــ
منقوووله
من موسوعة غرائب القصص
المؤلف:أحمد بن سالم بادويلان

:صسشيقب: :يببيل:
fo0ofoo
عضو نشيط جداً
عضو نشيط جداً
fo0ofoo

انثى
القط
تاريخ الميلاد : 10/09/1999

الصبى والقلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصبى والقلم   الصبى والقلم I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 03, 2010 10:44 am

شكرا
bassam
صاحب المنتدى
bassam

ذكر
الفأر
تاريخ الميلاد : 17/11/1996
العمل/الترفيه : طالب

الصبى والقلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصبى والقلم   الصبى والقلم I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 05, 2010 9:15 am

شكرا لك اخى احمد على هذة القصة الرائعة مشكوررررررررررررر

https://samsom.ahlamontada.net
logyna
مشرفة قسم قصص الاطفال
مشرفة قسم قصص الاطفال
logyna

انثى
النمر
تاريخ الميلاد : 12/10/1998
العمل/الترفيه : طالبة

الصبى والقلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصبى والقلم   الصبى والقلم I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 05, 2010 12:13 pm

غريييييييييييب
ما شء الله
الصبى والقلم 925356

الصبى والقلم
صفحة 1 من اصل 1